الرئيسيةالرباط اليوم

اعتقال 11 عضوا في شبكة لدعارة الخليجيين بالرباط

13-590x505

الرباط اليوم: عبير العمراني
تمكنت عناصر فرقة الأخلاق العامة بولاية أمن الرباط، الأسبوع الماضي، من تفكيك شبكة لدعارة الخليجيين. الخبر نقلته يومية “الصباح”، في عددها الصادر غدا الخميس.

وذكرت الجريدة، أن التحريات أفضت إلى توقيف 11 من وسطاء الدعارة الكبار لفائدة الخليجيين، بعدما أصدرت في حقهم الضابطة القضائية مذكرات بحث محلية ووطنية.

وتابعت اليومية، أن التحريات أثبتت أن الشبكة لها إمتدادات بدول الخليج العربي، أن أحد الموقوفين دل المحققيين على فيلات مخصصة للدعارة بشارع الدلب بحي الرياض وبمحيط المكتب الوطني للماء والكهرباء وفيلا أخرى بمحيط بنك المغرب بشارع النخيل، وفيلا بشاطئ الرمال الذهبية بتمارة.

وكشف الوسيط الموقوف عن أوصاف الوسطاء المبحثو عنهم، والسيارات المستعملة في جلب واستدراج المومسات الحسناوات الراغبات في ممارسة البغاء مقابل مبالغ مالية.

وذكرت الجريدة، نقلا عن مصادرها، أن الموقوف اعترف للمحققين باشتغاله لوسيطة رفقة شقيقتها ضمن المبحوث عنهم الـ11 في البحث عن الفتيات الراغبات في التوجه إلى دول الخليج العربي لممارسة البغاء، مؤكدة أنه كان يحصل على مبلغ يقدر بـ500 درهم عن كل فتاة توجهت إلى دول الخليج لهذا الغرض، كما كان يحصل على أموال متفاوتة القيمة، كلما استدرج فتيات إلى فيلات بالأحياء السالفة الذكر.

وتضيف اليومية، أنه استنادا إلى المصدر ذاته، جاء إيقاف الظنين ذي الـ28 سنة بسيدي البطاش، بعد تحرير مذكرة بحث في حقه في22 يناير الماضي، مباشرة بعد إحالة شريكه على النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى