الرئيسيةالرباط اليوم

إقليمية “مصباح” الرباط تدخل على خط الاعتداء على العمدة

فوضى-في-مجلس-مدينة-الرباط-2-504x362

الرباط اليوم
أدانت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالرباط، في بيان لها، أعمال العنف والبلطجة وعرقلة أشغال المجلس وتخريب ممتلكاته “من قبل بعض أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بالمجلس الجماعي للرباط”.

ونوهت الكتابة الإقليمية للحزب، في نفس السياق، ببيان التحالف المسيّر لمجلس مدينة الرباط، كما ثمنت المبادرة التنسيقية المؤكدة على تماسك الأغلبية “بالرغم من المحاولات اليائسة وطرق التدليس الإعلامية الهادفة إلى نسف صف الأغلبية”، معربة، أيضا، عن تضامنها المطلق مع رئيس المجلس الجماعي “الذي تعرض للتهديد الجسدي هو وأعضاء المكتب المسير”.

وبعدما ندد ذات البيان، الذي توصل الرباط اليوم بنسخة منه، بالتهجم البدني على كاتب المجلس، مع تأكيده على حقه في المتابعة القضائية “ضد مرتكبي هذا العمل الشنيع”، طالب أيضا السلطة المحلية بالحزم وتطبيق القانون “حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث التي لم يسبق أن عاشها مجلس جماعة الرباط من قبل”.

الكتابة الإقليمية سجلت أيضا، وبارتياح، الموقف الايجابي لمجموعة فيدرالية اليسار الديمقراطي “بخصوص رفض كل أشكال العنف وعرقلة أشغال المجلس”، داعية إلى تفويت الفرصة على المتربصين، والعمل على التصدي لكل المحاولات الرامية إلى إفشال تجربتها، “وذلك بالتنسيق الكامل مع الحلفاء، وإحداث آليات فعالة للتشاور والعمل المشترك من أجل ربح رهان الرباط مدينة الأنوار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى