الرئيسيةرياضة

إقبال كبير على تذاكر مباراة المغرب والرأس الأخضر

téléchargement (1)

الرباط اليوم: منعم بالمقدم
شهدت التذاكر التي عرضها اتحاد الكرة المغربية للبيع، الخاصة بمباراة الأسود ومنتخب الرأس الأخضر عن رابع جولات تصفيات أمم أفريقيا، إقبالا كبيرًا، وهو ما يرجح إجراء المباراة والملعب الكبير بمراكش “كامل العدد”، الأمر الذي لم يحدث منذ فترة طويلة.

العرض القوي والمقنع لمنتخب الأسود ورغبة الجماهير المغربية في الإحتفال بالتأهل رسميا لأمم أفريقيا المقبلة بالجابون، وذلك بعدما فرض الكاف النسخة السابقة غيابه بسبب ما عرف بقضية إيبولا، كانت سببا في الإقبال على التذاكر والتي بلغ عددها 35 ألف تذكرة.

وسيكون المنتخب المغربي على موعد مع التأهل رسميا في حال تحقيق الانتصار وتكرار ما فعله ببرايا يوم السبت الماضي حين هزم منتخب القروش الزرقاء بفضل هدف العرابي من ركلة جزاء.

الانتصار سيمنح المنتخب المغرب صدارة رسمية لمجموعته بغض النظر عن نتيجة الجولتين المتبقيتين أمام ساو تومي وليبيا لكون الفارق يحسب بنتائج المواجهات المباشرة بين المحتلين لنفس الترتيب.

ويملك الأسود حظوظا كبيرة للانتصار باستحضار المعنويات المرتفعة للاعبين المغاربة والدعم الكبير للإعلام والجماهير واتحاد الكرة وكذلك للفارق بين إمكانيات لاعبي المنتخبين.

ويتغيب عن المباراة القائد المهدي بنعطية للإصابة ومنير عوبادي للإيقاف، في حين ستشهد المباراة عودة اللاعب زياش ليلعب رسميا وسيظهر بلهندة لاعب شالكه 04 الألماني في المواجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى