رياضة

إصابة 3 لاعبين مميزين في لائحة المنتخب تربك الركراكي

الرباط اليوم

أضحت لعنة الإصابات تهدد مشاركة عدد من لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في مونديال قطر 2022، ما أصبح يؤرق المدرب وليد الركراكي، أياما قليلة قبل إعلان بداية العرس العالمي .

وأوردت تقارير صحفية في وقت متأخر من ليلة اليوم الأحد ثالث عشر نونبر 2022، أن اللاعب الدولي المغربي زكرياء أبو خلال، لم يتمكن من إتمام الشوط الثاني من مباراة فريقه تولوز أمام فريق رين، مساء أمس السبت، في الجولة 15 من الدوري الفرنسي، حيث اضطر للمغادرة بداعي إصابته على مستوى الفخذ، وقد جرى تعويضه بزميله البلجيكي بريشت دياغري .

ومن المتوقع أن يخضع أبوخلال لفحوصات طبية دقيقة من أجل الوقوف على طبيعة الإصابة التي تعرض إليها ومدة غيابه أو عجزه المحتملة.

ويواجه الناخب الوطني شبح خسارة عدد من لاعبي أسود الأطلس الأساسيين، قبل كأس العالم 2022، بعد أن أكدت تقارير صحفية فرنسية أول أمس الجمعة، أن سفيان بوفال هو الآخر عاد إلى التدريبات الجماعية غير أنه لم يُنهي الحصة التدريبية بعد أن شعر بعدم الراحة وعاوده الألم مرة أخرى.

 

وجرت مراجعة الحالة الصحية لسفيان بوفال، يوم أمس السبت، تماما مثل مواطنه عز الدين أوناحي. علما أن المدرب وليد الركراكي الذي وضعهما معا في لائحة الأسود المشاركة في كأس العالم، يترقب نتائج فحوصاتهما الطبية

وترجح المصادر ذاتها غياب كل من بوفال بعد إصابته في الساق، وأيضا مواطنه أوناحي الذي يعاني هو الاخر من كسر على مستوى الأنف، ويعاني أيضا من آلام في الظهر، في المباراة التي ستجمع فريقهما أنجيه ضد ليل اليوم الأحد لحساب الأسبوع الـ 15 من الدوري الفرنسي.

وكان الركراركي قبل يومين قد أعلن عن اللائحة الرسمية النهائية لأسود الأطلس الذين سيشاركون في مونديال قطر، والذي يرتقب أن يتم تنظيمه بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وتم اختيار أسماء أخرى، إلى جانب اللاعبين الأساسيين، الذي شاركوا مع وليد الركراكي، وسلفه وحيد خاليلوزيتش، في المباريات المنصرمة.

وتم استدعاء 26 لاعبا، حيث اختير كل من ياسين بونو “إشبيلية الإسباني” ومنير الكجوي “الوحدة السعودي” ورضا التكناوتي “الوداد الرياضي”، في حراسة المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى