الرئيسيةوطنية

أبيضار: حل مشكل الصحراء بالديمقراطية وليس بمسيرة الرباط

Capture-decran-2015-11-06-a-18

الرباط اليوم: متابعة
انتقدت الممثلة لبنى أبيضار مسيرة اليوم الأحد المنددة بتصريحات الأمين العام للأمم المتحدة في قضية الصحراء. وقالت بطلة فيلم “الزين للي فيك” في تدوينة على صفحتها بالفايس بوك: ” الله يعطيكم الخير كاملين سمعوني. واش مشكل الصحراء القضية الوطنية رقم واحد سوف تحل بهزان البندير والتعارج أمام البرلمان واش الأمين العام للأمم المتحدة ساكن في الرباط عوض تفويض وفد مهم ومحنك في الدبلوماسية باش يمشي يحتج في مقر الأمم المتحدة، باركين كيجمعو المساكين والدراويش تحت ضغط المقدمين والشيوخ في الكران والترانات”.

وأضافت أبيضار في تدوينتها التي سمّتها “صرخة ابيضارية” قائلة: “أعباد الله راه مشكل الصحراء باش يتحل خاص المغرب يعزز الديمقراطية والعدالة والحرية والمساواة بين جميع المغاربة عرب وأمازيغ وتطوير التعليم والصحة وزيد وزيد” مضيفة: “في النهاية حتى الأفارقة كلهم غادي يجو ويقولو لنا عفاكم بغينا نرجعو مغاربة”.

تعليق واحد

  1. السؤال البديهي الذي يتبادر الى الأذهان هو من المغرور بذكائه الذي يرسم لك خطط الخرجات الإعلامية المدوية التي تكسبك سرعة الإنتشار على حساب الملتزمين بقضايا الجد والإجتهاد.
    لن تفلحي فالمغاربة أذكى منك ومن اللوبي الواقف ورائك ايتها الرخيصة اللقيطة ولن استحي ان انعتك باوسخ العبارات ولكنها لن ترقى إلى وساختك.
    أنت لا تساوي نقطة حرف مما نخط، لكن ما العمل فليس أمامنا إلا التصدي لعصابتك التي جعلت منك جروة تنبح وهي ترمق القافلة تسير قدما…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى